•.♥.•° مـنـتـديــاتــ نــانــا °•.♥.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
•.♥.•° مـنـتـديــاتــ نــانــا °•.♥.

3 مشترك

خرابيط طلع لها معنى كبير(من قلمي الخاص)

عزوبي الخبر
    مشرف
    مشرف

رقم العضويه : 2

خرابيط طلع لها معنى كبير(من قلمي الخاص) Empty خرابيط طلع لها معنى كبير(من قلمي الخاص)

مُساهمة من طرف عزوبي الخبر الأحد 9 ديسمبر - 12:53

في ليلــة من الــلــيال قمت من النوم في ساعة متأخرة من الليل لاكنها كانت ماركه فلفتت نظري هاذه الساعة فجئت افكر ماللذي جلب انتباهي في هذه الساعة ياتره
    هل هي الساعة نفسها ام الوقت والذي كان الثالثة فجراا قبل العصر فحينها ادركت ان الانسان قد يصل الى حد الجنون في التفكير فتوقفت عن التفكير قليلا ولم اعد افكر فحاولت النوم ثانيتا من غير تفكير لاكن لم استطع التفكير في النوم لانني لا اريد ان افكر خوفا من الجنوون فاقترحت على نفسي ان ابدا في العد من واحد الا ثلاث وعشرون الفا كما علمتني امي عندما كنت صغيرا وابلغ من العمر مايراود الرابعة والعشرون سنة ولاكن عندما تذكرت هاذه القصه وتذكرت وقلت في نفسي الرابعة والعشرون سنه قمت افكر في موضوع اخر الا وهو (سنه) مع ان العدد اربع وعشرين جمع الا اننا نقول سنه و(سنة)مفردة وقمت ابحر في التفكير فخفت ان اغرق فحاولت التراجع والبقاء في القرب.... فكرت وفكرت ثم جائتني فكرة الا وهي لما لا اكتب ما افكر به فه بالمنتدى (لا وباللغة الفصحه بعد )وسويتها بس مو مره كويسه يعني بديت اخربك باللغة العاميه عشان لاتزهقون...المهم وانا افكر وافكر قعد اسئل نفسي ليش انا اصلا ادخل منتى وليش انا قاعد اكتب الي انا قاعد افكر فيه....؟؟ قمت استرجع الذكريات واحاول اعرف ايش الي جلبني للمنتدى اول مره ؟؟ عرفت انه في صديق عرض عليه اني اصير مشرف في منتداه...اوكي حلوو بس هاذاا مو سبب مقنع يخليني اشترك فادركت انني قد اشتركت لكي اصبح مشرفااا... ولكن اماذا اردت ان اصبح مشرفا...؟؟ لاني اردت
    الشهره نوعاا ما ولو في مكانن صغير متواضع....بس فكرت ليش انا اصلا ابغا الشهره..؟ فمع التفكير عرفت اني ابغا الشهره عشان ابغا البنات يحبوني
    عشان يحلالي الجو واقدر اشبك واتعرف على اي وحدة قلبي يميلها...بس رجعت وفكرت وفكرت ليش ابغا اتعرف على وحده قلبي يميلها ...وايش الي بيخلي قلبي يميل لوحده... يعني مو فاهم قلبي ايش يبغى من هالوحده....؟؟حاولت ان اجد الاجابه لكنني لم اجد اجابة مقنعة فقلت مالت عليه ايش يقولون عني الي قاعدين يقرون الموضوع فقلت لازم افكر في سبب مقنع يخلي قلبي يتمنى انه يميل لوحده ويتمنى انه هالوحده تتعرف عليه فقلت زي مايقولون كل الناااس اكيد ناقص حناان على قولة اصاله (كلنـه طفلن يتمنى اي حدن يحضنة)..لاكن ماقتنعت وقلت ليه نبغا حناان طيب نقدر ناخذ حنان من اصدقاء ولا من امهاتنه ليه يعني لازم قلوبنه تبغا حنان من وحده حلووه ليه اذا كانت وحده شينه مانبغا منها حنااان....؟؟ فدخل الجمال في التسائلات ففكرت وفكرت وعرفت ان الحنان يبغى جمال عشان القبل والمداعبات الثغربه يعني بالعربي بوس ومابوس وليش البوس ....؟؟ البوس ماوراا الى ترفس وشد شعر فعيب اكمل بس اكيد فهمتوني....اااه
    ااااااااااااخ اااااااااااااااخ اصواتن خرجت مني بقهر ااااه كم اني مجرماا وكم مجرماا غيري هناا لايدري انه مجرمااا..

تقبلوو كلماتي المتواضعه وعذروني على اي تقصير
    كلمات طلعت من فمي من غير اي قصد مجدر كتابة عشوائيه اعجبتني وتعلمت منها من غير مادري

تقب€ـــلو خالــص تحياتــــي....
    نــانــا
    نــانــا
    عضو
    عضو

رقم العضويه : 26

خرابيط طلع لها معنى كبير(من قلمي الخاص) Empty رد: خرابيط طلع لها معنى كبير(من قلمي الخاص)

مُساهمة من طرف نــانــا الأحد 9 ديسمبر - 13:46

وااااااااااااااااااااااااااو

جد روعه

يسلموا

مشاعر حقيقيه
    admin
    admin
    الإداره
    الإداره

رقم العضويه : 1

خرابيط طلع لها معنى كبير(من قلمي الخاص) Empty رد: خرابيط طلع لها معنى كبير(من قلمي الخاص)

مُساهمة من طرف admin الإثنين 10 ديسمبر - 15:06

مشكور عزوبي

تحياتي لك

ادمـ

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 2 مايو - 13:10